منتدى أطفال المجد
هلاآ والله و غلاآ بــك ~~


مرحباَ بكِ في منتدى أطفال المجد



~~خاااص للفتياات~~

*__^


المنتتدى خآآآص للبنوووتاات فققققط =)
 
البوابةالرئيسيةالتسجيلدخول
نعتذر على تاخير تفعيل العضوات الجديد.. وتم توقيف التسجيل بسبب صيانة المنتدى..نشكركم على تعاونكم وتفاعلكم ...آدارة المنتدى...
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» بنت مصرية شافت بنات امريكا شوفو وش قالت ههههههه
الإثنين أكتوبر 29, 2012 10:06 pm من طرف روني الدلوعه

» الفرق بين حلا الترك و ديمه بشار
الإثنين أكتوبر 29, 2012 10:03 pm من طرف روني الدلوعه

» سوريا الى متى
الأحد أكتوبر 28, 2012 6:46 am من طرف روني الدلوعه

» من روووفي اليكم
الأحد أغسطس 26, 2012 4:55 pm من طرف وريف الاشجار

» لالالالالالالاتفوووتكم.............
الأربعاء أغسطس 08, 2012 2:07 pm من طرف بنوته

» ...........ااااااااااااااااللللللللللوووووووووااااااااااااننننننن شششششششششتتتتتتتتتىىىىى ...................
الخميس يوليو 26, 2012 4:34 pm من طرف بقــلــ ارفق ــي

» المفتاح الذهبي
الخميس يوليو 26, 2012 4:28 pm من طرف بقــلــ ارفق ــي

» : •—۝ يـآسلآم اللّه عـلى الدآر العَــــزيزهـ
الخميس يوليو 12, 2012 3:39 pm من طرف بنوته

» غرف نوم كلاسيكية فرنسية . . . =)
الخميس يوليو 12, 2012 3:21 pm من طرف بنوته

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر | 
 

 ♦♦ مقولآت رآإأئعـهـ ♦♦

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بقــلــ ارفق ــي
عضوهــ ذهبيهــ
عضوهــ ذهبيهــ


انثى عدد المساهمات : 615
الشكر : 7
تاريخ التسجيل : 22/12/2010
الموقع : بَين أَذرُع اهتِمَـامُهَـا
العمل/الترفيه : الـتــفـإأآؤل..،

مُساهمةموضوع: ♦♦ مقولآت رآإأئعـهـ ♦♦    الجمعة فبراير 18, 2011 6:47 am


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
يقول إبرآهآم لنكولن : أنآ أمشي ببطء ،


ولكن لم يحدث أبدآ أنني مشيت خطوة وآحدة للورآء.


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
يقول المثل اليآبآني : أن تكون على حق ،


لآ يستوجب أن يكون صوتك مرتفعآ.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
تريد المرأة أن تكون الأخيرة في حيآة الرجل ،


ويريد الرجل أن يكون الأول في حيآتهآ.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
لآ يجرؤ بعض النآس أن يكونوآ ملوكآ حتى في أحلآمهم !
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ


يقول روسو : دموع الأطفآل هي توسلآت ، فإذآ لم تُلبى طلبآته صآرت أوآمر.


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
يقول هتلر : لقد اكتشفت مع الأيآم ، أنه مآ من فعل مغآير للأخلآق ،


ومآ من جريمة بحق المجتمع ، إلآ ولليهود يد فيهآ.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
مصيبتآن لم يُسمع بمثلهمآ تصيبآن العبد


عند موته ، يؤخذ ماله كله ، ويُسأل عنه كله !
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
يقول وليآم آرثورد : إن أبوآب الإنجآزآت تتسع لذلك الشخص




الذي يرى في الأشيآء التآفهة إمكآنيآت غير محدودة.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
لآ يوجد في الحيآة رجل فآشل ، ولكن يوجد رجل بدأ من القآع وبقي فيه.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
يمتلك المعلم أعظم مهنة : إذ تتخرّج على يديه جميع المهن الأخرى.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
من المخجل التعثر مرتين بالحجر نفسه.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
يقول الأصمعي وقد سأله الرشيد عن حقيقة العشق :


إنه شيء يُذهل القلب عن مسآوئ المحبوب ،


فيجد رآئحة البصل من المحبوب أعظم من المسك والعنبر !!
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ


رسم أحد الظرفآء حمآرآ على عبآءة صآحبه ، فلمآ رأى


ذلك صآح بآلحآضرين : من الذي مسح وجهه بعبآءتي ؟!
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
كلنآ كآلقمر ... له جآنب مظلم.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
مآ عرفت أسخف من الذين يحفرون أسمآءهم في الصخور ليخلّدوآ.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
الذي لآ رأي له ، رأسه كمقبض البآب ، يستطيع أن يديره كل من يشآء.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
يتميز الأطفآل بسبع خصآل :


أولهى : أنهم لآ يغتمون للرزق.


وثآنيهآ : أنهم إذآ مرضوآ لم يضجروآ من قضآء الله.


وثآلثهآ : أن الحقد لآ يجد سبيلآ إلى قلوبهم.


ورآبعهآ : أنهم يسآرعون للصلح.


وخآمسهآ : أنهم يأكلون مجتمعين.


وسآدسهآ : أنهم يخآفون لأدنى تخويف.


وسآبعهآ : أن عيونهم تدمع.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
الأطفآل الأشقيآء فقط هم أطفآل الغير!
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
ليس شجآعآ ذلك الكلب الذي ينبح على جثة الأسد.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
لآ تأسفنّ على غدر الزمآن لطآلمآ - رقصت على جثث الأسـود كلآبُ
لآ تحسبنّ برقصـهآ تعلـو على أسيآدهآ - فآلأسدُ أسدٌ والكلآبُ كلآبُ
تبقى الأسود مخيفةً في أسـرهآ - حتى وإن نبحتْ عليهآ كـــلآبُ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
قد يجد الجبآن 36 حلآ لمشكلته ،


ولكنه لآ يعجبه منهآ سوى حل وآحد ، وهو الفرآر !


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
زئير الأسد لآ يكفي لقتل الفريسة.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ


إن الشق وسط حبة القمح ، يرمز إلى أن النصف لك والنصف الآخر لأخيك.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
يقول الشآفعي رحمه الله : مآ جآدلت أحدآ ،


إلآ تمنيت أن يُظهر الله الحق على لسآنه دوني !!


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
الضمير لآ يمنع المرء من ارتكآب الخطأ ،


إنه فقط يمنعه من الاستمتآع به وهو يرتكبه.


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
ستتعلم الكثير من دروس الحيآة ،


إذآ لآحظت أن رجآل الإطفآء لآ يكافحون النآر بآلنآر.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
يقول جون وليآمز : مآ فآئدة الدنيآ الوآسعة .. إذآ كآن حذآؤك ضيقآ ؟!


أتمنى تعجبكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.qmm1.com/vb/
هدوء الذكريات
عضوهــ ذهبيهــ
عضوهــ ذهبيهــ


انثى عدد المساهمات : 459
الشكر : 8
تاريخ التسجيل : 01/02/2011
العمل/الترفيه : طالبه

مُساهمةموضوع: رد: ♦♦ مقولآت رآإأئعـهـ ♦♦    الخميس مارس 10, 2011 1:45 am

رووووووووووووووووووعه
تسلمين والله ...
جزاكـ الله خير ..
ولاتحرمينا من جديدكـ الرآآآآئع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
shOO shOO
عضوهــ ذهبيهــ
عضوهــ ذهبيهــ


انثى عدد المساهمات : 666
الشكر : 26
تاريخ التسجيل : 01/02/2011
العمر : 17
الموقع : منتدى اطفال المجد**
العمل/الترفيه : طالبهـ / السباحهــ & ركووب الخــيـــل .

مُساهمةموضوع: رد: ♦♦ مقولآت رآإأئعـهـ ♦♦    الجمعة مارس 25, 2011 1:07 pm

مشششششكووووووورررررررررررررررررررهـــ ;)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://almd.ahlamontada.net/profile?mode=editprofile
وريف الاشجار
عضوهـــ فضيهـــ
عضوهـــ فضيهـــ


انثى عدد المساهمات : 271
الشكر : 6
تاريخ التسجيل : 01/02/2011
الموقع : اطفال المجد
العمل/الترفيه : طالبه / الرسم والقراءة

مُساهمةموضوع: رد: ♦♦ مقولآت رآإأئعـهـ ♦♦    السبت مارس 26, 2011 12:15 pm

مشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكوره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بقــلــ ارفق ــي
عضوهــ ذهبيهــ
عضوهــ ذهبيهــ


انثى عدد المساهمات : 615
الشكر : 7
تاريخ التسجيل : 22/12/2010
الموقع : بَين أَذرُع اهتِمَـامُهَـا
العمل/الترفيه : الـتــفـإأآؤل..،

مُساهمةموضوع: رد: ♦♦ مقولآت رآإأئعـهـ ♦♦    الثلاثاء مارس 29, 2011 11:37 am

تـــسسسسسسسسسسسسلــم لـيـ هـالــطـلــة
لاعـدم ولا خـــــــلا
نــورتـوا متـصـفحــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.qmm1.com/vb/
هدوء الذكريات
عضوهــ ذهبيهــ
عضوهــ ذهبيهــ


انثى عدد المساهمات : 459
الشكر : 8
تاريخ التسجيل : 01/02/2011
العمل/الترفيه : طالبه

مُساهمةموضوع: رد: ♦♦ مقولآت رآإأئعـهـ ♦♦    الأربعاء مارس 30, 2011 11:47 am

شكرا لكـ يالغلآ ...

وتسلمين على طرحكـ الرقي
الله يعطيكـ العافيه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بقــلــ ارفق ــي
عضوهــ ذهبيهــ
عضوهــ ذهبيهــ


انثى عدد المساهمات : 615
الشكر : 7
تاريخ التسجيل : 22/12/2010
الموقع : بَين أَذرُع اهتِمَـامُهَـا
العمل/الترفيه : الـتــفـإأآؤل..،

مُساهمةموضوع: رد: ♦♦ مقولآت رآإأئعـهـ ♦♦    الجمعة أبريل 01, 2011 11:17 am

تـــسسسسسسسسسسسسلــم لـيـ هـالــطـلــة
لاعـدم ولا خـــــــلا
نــورتـ متـصـفحــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.qmm1.com/vb/
هاجررررررررر
عضوهــ ذهبيهــ
عضوهــ ذهبيهــ


انثى عدد المساهمات : 650
الشكر : 11
تاريخ التسجيل : 16/02/2011
الموقع : منتدى اطفال المجد
العمل/الترفيه : (طالبة) (الرسم)

مُساهمةموضوع: رد: ♦♦ مقولآت رآإأئعـهـ ♦♦    الخميس أبريل 07, 2011 8:35 am

مششششششششششششششششششششششششكورة ;)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نجد العتيبي
عضوهـــ فضيهـــ
عضوهـــ فضيهـــ


انثى عدد المساهمات : 235
الشكر : 6
تاريخ التسجيل : 03/01/2011
العمل/الترفيه : طالبة/الرسم

مُساهمةموضوع: رد: ♦♦ مقولآت رآإأئعـهـ ♦♦    الخميس أبريل 07, 2011 9:10 am

الله يعطيك العافيه لبى الابداع ياناس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بقــلــ ارفق ــي
عضوهــ ذهبيهــ
عضوهــ ذهبيهــ


انثى عدد المساهمات : 615
الشكر : 7
تاريخ التسجيل : 22/12/2010
الموقع : بَين أَذرُع اهتِمَـامُهَـا
العمل/الترفيه : الـتــفـإأآؤل..،

مُساهمةموضوع: رد: ♦♦ مقولآت رآإأئعـهـ ♦♦    الإثنين مايو 16, 2011 11:10 am

لبــىـآإ

هـالطــالـلللللــةـة الخــققــةـة

لاع’ــدم ولاخ’ــلا منـههإأآ

جــزء من الليـ عندكـواإ يآإالغ’ـوإأآلــيـ

ع’ــوـؤإأآآفــيـ,


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.qmm1.com/vb/
نبراس المجد
عضوهـــ برونزيهــ
عضوهـــ برونزيهــ


انثى عدد المساهمات : 181
الشكر : 11
تاريخ التسجيل : 05/05/2011
الموقع : أطفال المجد
العمل/الترفيه : طالبهـ

مُساهمةموضوع: رد: ♦♦ مقولآت رآإأئعـهـ ♦♦    الأحد مايو 22, 2011 8:24 pm

مشكوووووووووووووره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بقــلــ ارفق ــي
عضوهــ ذهبيهــ
عضوهــ ذهبيهــ


انثى عدد المساهمات : 615
الشكر : 7
تاريخ التسجيل : 22/12/2010
الموقع : بَين أَذرُع اهتِمَـامُهَـا
العمل/الترفيه : الـتــفـإأآؤل..،

مُساهمةموضوع: رد: ♦♦ مقولآت رآإأئعـهـ ♦♦    الأربعاء يونيو 01, 2011 10:49 am

لبــىـآإ

هـالطــالـلللللــةـة الخــققــةـة

لاع’ــدم ولاخ’ــلا منـههإأآ

جــزء من الليـ عندكـواإ يآإالغ’ـوإأآلــيـ

ع’ــوـؤإأآآفــيـ,

نـوـؤ ر متـصـفح’ــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.qmm1.com/vb/
((الفراشة الصغيرة))
عضوهــ ذهبيهــ
عضوهــ ذهبيهــ


انثى عدد المساهمات : 383
الشكر : 9
تاريخ التسجيل : 24/01/2010
الموقع : أطفال المجد..~
العمل/الترفيه : محبتكم ..~

مُساهمةموضوع: رد: ♦♦ مقولآت رآإأئعـهـ ♦♦    الأربعاء يونيو 01, 2011 2:12 pm

كتبتي
(*-*)
فأبدعتي
فشكرا لكي
مع تحيااااتي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بقــلــ ارفق ــي
عضوهــ ذهبيهــ
عضوهــ ذهبيهــ


انثى عدد المساهمات : 615
الشكر : 7
تاريخ التسجيل : 22/12/2010
الموقع : بَين أَذرُع اهتِمَـامُهَـا
العمل/الترفيه : الـتــفـإأآؤل..،

مُساهمةموضوع: رد: ♦♦ مقولآت رآإأئعـهـ ♦♦    الخميس يونيو 02, 2011 3:10 am

بــىـآإ

هـالطــالـلللللــةـة الخــققــةـة

لاع’ــدم ولاخ’ــلا منـههإأآ

جــزء من الليـ عندكـواإ يآإالغ’ـوإأآلــيـ

ع’ــوـؤإأآآفــيـ,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.qmm1.com/vb/
 
♦♦ مقولآت رآإأئعـهـ ♦♦
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أطفال المجد :: عام :: عــأآإآم-
انتقل الى: